تعليم الشرقية يقيم ملتقى الحوار الطلابي للعام الحالي

تعليم الشرقية يقيم ملتقى الحوار الطلابي للعام الحالي

التعليم السعودي : أقامت إدارة نشاط الطالبات في إدارة تعليم الشرقية اليوم ملتقى الحوار الطلابي لعام 1438هـ ، الذي يضم 23 مشاركة من جميع مكاتب تعليم المنطقة الشرقية للمرحلتين المتوسطة والثانوية بهدف تزويد الطالبات بمهارات الحوار.
وتضمن برنامج الملتقى جلسات الحوارية وأوراق عمل تم إعدادها من قبل المشاركات حول محورين الأول (إشراك المدرسة مع الأسرة والمجتمع في العملية التعليمية من وجهة نظر الطالبات) والثاني (الهوية الوطنية).
ورحبت مديرة نشاط الطالبات بالمنطقة الشرقية عزيزة الغامدي بالطالبات مثنية على مبادرتهن في المشاركة وحماسهن، مؤكدة على أهمية الحوار وتقبل آراء الآخرين بغض النظر على الفوارق العمرية والمهنية وأن الرأي الصحيح هو المدعم بأدلة ، وإنه لابد في الجلسة الحوارية من استخدام المهارات المطلوبة للحوار مع ضرورة توفر المرونة.
ونوهت الغامدي بأن الترشيح النهائي على مستوى المملكة سيكون لمشاركتين فقط من المشاركات، وعلى الفائزات أن يكن خير ممثلات لمنطقتهن، لافتة إلى أهم المتطلبات الواجب توفرها عند التمثيل على مستوى المملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)