تعليم الشرقية ينظم برنامج لقاء شركاء التحسين

تعليم الشرقية ينظم برنامج لقاء شركاء التحسين

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية، الدكتور ناصر الشلعان، أن التعليم في المملكة يشكل حجر الزاوية والركيزة الأساسية للنهوض بعقول أبناء وبنات هذا الوطن المعطاء، من خلال العمل على تسليحهم بشتى ألوان العلوم والمعرفة، وبما يتوافق وشريعتنا الإسلامية السمحاء، الأمر الذي يحدونا جميعا في قطاعات التعليم بالعمل على ترجمة توجهات قيادتنا الرشيدة – أعزها الله -.
جاء ذلك خلال حضوره برنامج لقاء شركاء التحسين، والذي نظمته إدارة دعم الجودة الشاملة بتعليم الشرقية على خشبة مسرح قاعة الأمير محمد بن فهد بمبنى تعليم المنطقة الرئيسي بالدمام، وفي الجانب النسائي بقاعة المعرفة بمبنى الخدمات المساندة.
وأشارت مدير إدارة دعم الجودة الشاملة بتعليم الشرقية سعاد الغامدي إلى أن برنامج لقاء شركاء التحسين يأتي ضمن سلسلة من البرامج التي تنفذها إدارة دعم الجودة والرامية للمساهمة في تحقيق الأهداف التنموية المستدامة.
يذكر أن البرنامج تضمن الوقوف على حزمة من الأفكار التطويرية من خلال استعراض عدة نماذج قدمها عدد من منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)