تعليم الشرقية ينظم ملتقى الجودة بعنوان ” القيادات التربوية تصنع الفرق “

تعليم الشرقية ينظم ملتقى الجودة بعنوان ” القيادات التربوية تصنع الفرق “

التعليم السعودي – واس : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أن الجودة ليست نظريات أو مؤتمرات بل هي تطبيق عملي وفعلي مستوحاة من شريعتنا الاسلامية السمحة التي تظهر جلياً في عين ناظريها .
جاء ذلك خلال ملتقى الجودة الذي نظمه تعليم الشرقية اليوم بعنوان “القيادة التربوية .. تصنع الفرق”، بحضور مسؤولي وقيادات التعليم بالمنطقة الشرقية وذلك بقاعة الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وأوضح مدير تعليم الشرقية أن الجودة تعني مجموعة قيم تسعى للتحسين المستمر والتوعية والتدريب , وهي وسيلة مهمة لربط الثقافة بالمنظمة الدائمة للعمل ، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من جميع منسوبي إدارته في سبيل تحقيق الجودة.
من جانبها استعرضت مديرة إدارة الصحة المدرسية بتعليم الشرقية لبنى الدرباس، عرضاً لتطبيقات الجودة وإجراءاتها، مشيرةً إلى أن النهوض بأي عمل يتطلب قائدًا مبادرًا يتبنى تطبيقات الجودة بجميع أشكالها للوصول بشكل واقعي وحقيقي للمستفيد النهائي من العملية التعليمية والمتمثلة في أبناؤنا الطلاب والطالبات .
كما شهد الملتقى، تقديم مستشار مجلس ادارة شركة وادي الظهران للتقنية خالد الزامل ، محاضرة بعنوان “أنت تصنع الفرق” أكد خلالها بأن التميز هو فكر وليس إجراء ، مستعرضاً أبرز المحاور لإرضاء المستفيدين التي تتمثّل في تلبية الطلب الأساسي للمستفيد ، والإطار الزمني للتعامل ، والمعلومات الموفرة للمستفيد، وصولاً لعنصر المهنية والاحتراف في التعامل، ومواقف التعامل مع المستفيد.
واختتم الملتقى بتكريم المشاركين فيه بدروع تذكارية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>