عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

تعليم الشرقية يُطلق معرض “فكرة الإبداعي 2022”

تعليم الشرقية يُطلق معرض “فكرة الإبداعي 2022”

مدونة التعليم السعودي – واس : أطلق تعليم المنطقة الشرقية اليوم، معرض “فكرة الإبداعي 2022” بمشاركة 105 مشاريع طلابية للمرحلتين المتوسطة والثانوية، وذلك في مقر كلية الأصالة بالدمام.
وأوضح المتحدث الرسمي في تعليم الشرقية سعيد الباحص أن المعرض الذي يستمر مدة ثلاثة أيام، يعد أحد مبادرات التحسين في تعليم الشرقية، ويتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 والتحول إلى مجتمع معرفي وإيجاد بيئة علمية إبداعية محفزة لعقل الباحث العلمي، وتهيئته للمنافسة والدخول في المنظومة العلمية المعرفية القائمة على الابتكار والبحث العلمي لتحقيق التنمية العلمية والمعرفية المستدامة.
وأضاف أن المعرض يتضمن تقديم أوراق عمل وفعاليات مصاحبة، تهدف إلى إثراء وتأهيل الموهوبين والمبدعين وتجويد مخرجات الطلبة والمنتجات الإبداعية القائمة على البحث العلمي والابتكار واستدعاء قدرات الطلبة الإبداعية وتحسين البيئة التنافسية الفاعلة وتنمية روح الإبداع والبحث العلمي لهم في جميع المجالات العلمية والتقنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)