«تعليم الشرقية» يُعدد مآثر «العمودي» وتُكرِّم «حيدر» في لمسة وفاء

«تعليم الشرقية» يُعدد مآثر «العمودي» وتُكرِّم «حيدر» في لمسة وفاء

التعليم السعودي : استعرض مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، جانبا من مآثر ومناقب مدير إدارة الاختبارات والقبول السابق بتعليم المنطقة أبوبكر العمودي ـ رحمه الله ـ، ووقف على جوانب مسيرة عمله التي امتدت لأكثر من 35 عاماً، وترك وراءه بصمات متميزة على صعيد تطوير أساليب وأنظمة العمل والعلاقات الإنسانية بين أوساط زملائه، ومن أبرزها مبادرته في إعداد نظم وأرشفة سجلات ونتائج الاختبارت على مستوى المنطقة، إلى جانب تفعيل أنظمة حفظ الشهادات حاسوبياً.
وقال خلال مشاركته في الحفل الذي نظمه منسوبو إدارة الاختبارت والقبول بفندق الشيراتون بالدمام، مساء أمس الأول، بحضور المساعدين والقيادات التعليمية بالمنطقة، وأسرة الفقيد العمودي، إن مشاركتهم في هذه المناسبة لمسة وفاء وتقدير لتكريم الزميل الراحل أبوبكر العمودي ـ رحمه الله ـ، إلى جانب تكريم وشكر الزميل مدير برنامج تطوير مهارات التحصيل الدراسي بالمنطقة الشرقية منصور جواد حيدر، بمناسبة إحالته إلى التقاعد.
وقدم منسوبو إدارة الاختبارات والقبول هدايا لأسرة العمودي وفاء له، إلى جانب تكريم المتقاعد منصور حيدر على جهوده الواضحة وتفانيه في الارتقاء بالعمل.
من جانبهما، قدم ابن الراحل أحمد العمودي، شكره نيابة عن الأسرة، لمدير التعليم وكافة منسوبي الإدارة على لمسة الوفاء غير المستغربة، مؤكداً أنها ستترك الأثر الواضح في نفوسهم تجاه هذا التعامل الإنساني.
كما عبر المتقاعد منصور حيدر، عن بالغ شكره وتقديره للمسة الوفاء التي دائماً يبادر بها منسوبو تعليم الشرقية ورؤساؤهم تجاه زملائهم ممن قدموا وأعطوا من وقتهم وصحتهم في تطوير مسيرة عملهم بحسب ما ذكرته صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)