تعليم الشرق بالطائف يبدأ عامه الدراسي بثلاثة برامج تدريبية

تعليم الشرق بالطائف يبدأ عامه الدراسي بثلاثة برامج تدريبية

التعليم السعودي : بدأ مكتب تعليم الشرق بالطائف, عامه الدراسي الجديد بتنفيذ ثلاثة برامج تدريبية تستهدف القيادات التربوية بالمكتب وهي: نظام نور جزئية الإشراف التربوي, وخصصت للمشرفين الجدد, ويقدمها مشرف الشؤون التعليمية, وبرنامج مهام ومسؤوليات مدير المدرسة في ضوء التنظيمات الجديدة, وخصصت لمديري المدارس والوكلاء الجدد, ويقدمها مشرف الإدارة المدرسية, وبرنامج بناء الخطة التشغيلية لمديري المدارس, وخصصت لمديري المدارس, ويقدمها كذلك مشرف الإدارة المدرسية.
وفي ذات السياق أقام مكتب تعليم الشرق أمس, حفل استقبال لمشرفي المكتب, شارك فيه مدير المكتب فهاد الذويبي, ومساعديه, وعدد من مشرفي المكتب والإداريين.
وقال الذويبي في كلمة له : نحن المسؤولين أولا عن بناء الفكر المعتدل السليم لأبناء هذا الوطن لأن هؤلاء الأبناء هم مسؤوليتنا جميعا, ولنغرس فيهم المنهج الشرعي السوي, ونعزز فيهم القيم الوطنية, ونعلمهم الوسطية والاعتدال في القول والعمل ليكونوا لبنة صالحة تسهم بإذن الله في حفظ وأمن واستقرار هذا البلد ليكونوا يدا واحدة ضد أي فكر أو جماعة تريد المساس بأمنه أو مكتسباته.
وسأل المولى عز وجل في ختام كلمته أن يجعل العام الدراسي الجديد حافلا بالمنجزات, وأن يوفق الجميع لتحقيق مخرجات ذات كفاءة عالية لبناء الإنسان السعودي الصالح الذي يسهم في النماء والتطوير والمحافظة على أمن ومكتسبات الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)