تعليم الشفا ينظِّم لقاء الإرشاد الطلابي

تعليم الشفا ينظِّم لقاء الإرشاد الطلابي

التعليم السعودي : شهدت مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات هيا الناصر لقاء الإرشاد الطلابي الذي نظمه مكتب تعليم الشفا بحضور مديرة المكتب نورة الكنعان.

 

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم قدم عرض عن مفهوم الإرشاد الطلابي ونبذة تاريخية عن نشأته وأهدافه، ثم ألقت رئيسة وحدة توجيه وإرشاد الطالبات جواهر الهزاني كلمة بينت فيها أن المرشدات الطلابيات يعملن بكل تفاني في تقديم الخدمات الإرشادية لطالباتهن، مشيرة إلى أن البرامج المعروضة ليست إلا إطلالة لبعض المنجزات والميدان مليء بالمزيد.

 

ثم شاهد الحاضرات عرضا مرئيا للبرامج المقدمة الخاصة بالنهوض بمستوى الطالبات الوقائي والإنمائي والعلاجي، ثم عرضن المرشدات نبذة عن برنامجهن المنفذ للطالبات والمتضمنة برامج عن التعصب والتحيز ومعالجة المشكلات بالرسم وإضاءات إرشادية الطموح والتحفيز والتعامل مع الإعاقة والتعامل مع الاختبارات.

 

بعد ذلك ألقت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد كلمة أثنت فيها على الجهود المبذولة في البرنامج ومستوى تنفيذه وأهدافه ونتائجه، مشيرة إلى أن تلك الجهود يجب أن تنقل للمرشدات الطلابيات بجميع مكاتب التعليم.

 

من جهتها أعربت مساعدة شؤون الطالبات جميلة الغامدي عن شكرها لمشرفات الوحدة وللمرشدات الطلابيات على البرامج المقدمة مثنية على التعاون بينهن والنجاح لبرامجهن الإرشادية.

 

وتم تكريم المرشدات والمشرفات والمشاركات والداعمين, ثم تجولت الحاضرات على أركان المرشدات المصاحبة للقاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)