«تعليم الطائف»:%85 من الميزانية رواتب

«تعليم الطائف»:%85 من الميزانية رواتب

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير تعليم الطائف المكلف محمد عامر النفيعي، أن مخصصات رواتب منسوبي التعليم في خمس محافظات وهي تربة، المويه، رنية، الخرمة، ميسان، تمثل 85% من الميزانية المقدرة بنحو ستة مليارات ريال، في حين أن نسبة المشاريع والصيانة فيها 15%، تخدم أكثر من 1780 مدرسة للبنين والبنات، يعمل بها أكثر من 29 ألف معلم ومعلمة، وتجاوزت أعداد طلابها وطالباتها ربع المليون.

وأقر النفيعي خلال الاجتماع الشهري الذي ترأسه محافظ الطائف سعد الميموني، أمس (الإثنين)، أن المباني الحكومية بلغت 650 مبنى، فيما وصل عدد المباني المستأجرة 250، ما يعادل (27%)، كاشفاً أن هناك 49 مبنى قيد الإنشاء.

وفي ما يخص النقل المدرسي، أوضح النفيعي أن عدد الحافلات العاملة يخدم ما نسبته 10% من أعداد الطلاب وبتكاليف تقدر بنحو 50 مليون ريال.

وأكد أن الجانب التعليمي لم يغفل دور الجانب الاجتماعي في ما يخص وضع الأسر المنتجة في المقاصف المدرسية وخصوصا مدارس البنات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)