«تعليم الطائف» الأول على مستوى المملكة في إنجاز أعمال الاختبارات

«تعليم الطائف» الأول على مستوى المملكة في إنجاز أعمال الاختبارات

التعليم السعودي :حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الترتيب الأول على مستوى المملكة في إنجاز أعمال الاختبارات في المدارس منذ بدايتها وحتى الانتهاء من أعمال الرصد وإغلاق النتائج فيما بلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الثانوي 95،06% .
وقدم المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني شكره وتقديره لجميع من ساهم في صناعة النجاح والانجاز الذي حققته الإدارة من مساعدين ومديري ومديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم والمدارس والمشرفين التربويين والمشرفات وأعضاء وعضوات لجان متابعة الاختبارات.
وقال الدكتور الشمراني : إنني أقدم الشكر الخاص لإخواني المعلمين وأخواتي المعلمات على جهودهم طيلة العام الدراسي واهنئهم بتحقيق الإنجازات المتتالية التي هم صناعها ، مضيفا شكراً لكل من أسهم في إنجاز أعمال الاختبارات في المدارس حتى تم إغلاق الرصد ونحن في الترتيب الأول على مستوى المملكة .
وأضاف: ويحق لي أن أفخر بكم وأرفع رأسي عالياً. وتمنى الدكتور الشمراني للجميع التوفيق والسداد . وكانت إدارة تعليم الطائف قد عملت مبكراً على الاستعداد الجيد لاختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 1434هـ / 1435هـ.
وحرصت على تهيئة الظروف الملائمة لتمكين أكثر من 120 ألف طالب وطالبة أداء اختباراتهم وسط أجواء هادئة بعيدة عن التوتر والقلق ، فيما عمل أكثر من 900 مشرف تربوي ومشرفة على متابعة سير الاختبارات بالمدارس وفق خطط معدة مسبقاً من مكاتب التربية والتعليم ، إضافة إلى الدور الكبير الذي قامت به لجنة الاختبارات بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف والتي تولت عملية متابعة المدارس في أعمال إدخال الدرجات والرصد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)