“تعليم الطائف”: تجارب متنوعة في ملتقى أفضل الممارسات لنشر ورعاية التميز التعليمي

“تعليم الطائف”: تجارب متنوعة في ملتقى أفضل الممارسات لنشر ورعاية التميز التعليمي

مدونة التعليم السعودي – متابعات : نظمت الادارة العامة للتعليم في محافظة الطائف ممثلة في مركز التميز ملتقى أفضل الممارسات لنشر ورعاية التميز التعليمي والذي يستمر لمدة يومين عبر برنامج الزوم.

ويتناول الملتقى عددًا من اوراق العمل التي يقدمها نخبة من المتميزين بتعليم الطائف لعرض تجاربهم المتميزة وأفضل الممارسات وذلك على مدى يومين.

وأشاد المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي بهذا الملتقى النوعي والذي يعزز التميز والابداع وإبراز جهود الميدان التعليمي في مختلف مجالاتها والذي يحمل في طياته ثقافة التميز والمهارات التي تتطلب التميز و توسع أكبر في عمليات التميز وهو ملتقى ثري وغني بهذه الممارسات والتي نفذت في الميدان التربوي من خلال أوراق العمل التي سوف تقدم من خلاله.

وقدم اللهيبي شكره لفريق العمل بمركز التميز على الإعداد والتجهيز لهذا الملتقى.

حيث انطلقت جلسات الملتقى بحديث ضيف اللقاء د. زبن الثبيتي عن أساسيات التميز المؤسسي ثم تواصلت أوراق العمل عن البنية المؤسسية ، التميز المؤسسي بإدارة الشؤون الصحية ، خطوات نحو التميز ، سلوكيات المنظمة المتميزة ، صناعة التميز المؤسسي ، البحوث الإجرائية وأثرها في تحسين نواتج التعلم المعرفية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)