تعليم الطائف تطلق فعاليات ملتقى رفق

تعليم الطائف تطلق فعاليات ملتقى رفق

التعليم السعودي : تنطلق اليوم فعاليات «مُلتقى رِفق السابع»، الذي تُقيمه إدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة لتعليم الطائف على مسرح الإدارة بالفيصلية، برعاية مدير التعليم بالمحافظة الدكتور محمد الشمراني، ويشارك فيه عدد من المختصين. وأوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد الدكتور سالم الشهري، أن برنامج «رفق» يهدف إلى خفض العنف في المدارس، في مراحلها الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية، إضافة إلى إكساب المجتمع المدرسي، والأسر، المهارات المتعلقة بالتسامح والرِفق، ونبذ العنف بكافة أشكاله، مشيرا إلى أن «ملتقى رفق السابع» يأتي من ضمن حزمة من الفعاليات، والبرامج، واللقاءات الإرشادية، التي تُبرز المسؤوليات التي تقوم بها إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم الطائف في مجال التوجيه والإرشاد الطلابي.

وأضاف «سيتم عرض عدد من أوراق العمل التي تتحدث عن أهمية خفض العنف، وكيفية مجابهته، وأساليب الكشف والتدخل المبكر في حالات الإساءة، والإيذاء، إضافة إلى كيفية مُجابهة أساليب التنمر المدرسي، وطرق معالجته والحد منه» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)