تعليم الطائف يحقق نتائج مرتفعة في الاختبارات الدولية

تعليم الطائف يحقق نتائج مرتفعة في الاختبارات الدولية

التعليم السعودي – متابعات : أشادت وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية د. مها بنت عبدالله السليمان، بما حققه طلاب وطالبات الطائف من نتائج مرتفعة في الاختبارات الدولية، مؤكدة أن ذلك يعكس حرص ومتابعة مدير عام التعليم ومساعديه، والجهود المبذولة من المعلمين والمعلمات، ومتابعة أولياء الأمور، وفريق العمل الإشرافي على الاختبارات بتعليم الطائف. جاء ذلك خلال زيارة الفريق الإشرافي الوزاري الذي ترأسه وكيل الوزارة د. مها السليمان لتعليم الطائف؛ لمتابعة سير العملية التعليمية، ومتابعة الاستعداد للاختبارات الدولية، وتطبيق الأدلة التشغيلية، والبرامج التعليمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته إدارة تعليم الطائف عبر الدائرة المغلقة بحضور مدير التعليم ومساعديه، وقالت السليمان: إن الأرقام التي استعرضت عن متوسط الأداء بالنسبة لأبناء المحافظة في اختبارات PIRIS, و PISA تثلج الصدر، مشيرة أن المتوسط العام أعلى من باقي المناطق كما التقت د. السليمان بالمدير العام لـتعليم الطائف د. طلال اللهيبي بحضور مساعديه، وعدد من القيادات التعليمية في قاعة الاجتماعات بمبنى التعليم بالحلقة، لمتابعة نجاحات فريق العمل التعليمي والتقني منذ بداية العام الدراسي، ومدى التقدّم في المنجزات التربوية. ووقفت وكيل الوزارة على سير العملية التعليمية في عدد من مدارس الطائف وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)