تعليم الطائف يدشّن مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي

تعليم الطائف يدشّن مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي

التعليم السعودي – واس : دشّن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي .
وأكد النفيعي أهمية العمل التطوعي الذي يأتي انطلاقًا من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيمه السمحة التي تحض على الخير وتدل عليه, وتعميقًا لمعاني التسامح والتراحم وزرعها في نفوس الأبناء والبنات , منوهاً بأهمية تفعيل مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي وفق ما جاء في الدليل التنظيمي وتفعيل مضامينه وتنفيذ فعالياته والتقيد بأدبياته, بما يضمن نجاح المشروع والوصول لتحقيق أهدافه الأساسية.
ولفت النفيعي النظر إلى أن المشروع ينطلق من ايجاد مجتمع طلابي مبادر في العمل التطوعي ويشارك بفعالية في التنمية المجتمعية لوطنه ويمكّن المدرسة من دورها المجتمعي من خلال تفعيل الأعمال التطوعية الطلابية المحققة للأهداف التربوية والتعليمية وإعداد الطلبة للأعمال التطوعية وتدريبهم على ممارستها بما يسهم في توظيف طاقاتهم التي تسهم في خدمة المجتمع المحلي والوطني بصورة عامة وتحقق تطلعات رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>