تعليم الطائف يطلق حملة جائزة ” التعليم للتميز “

تعليم الطائف يطلق حملة جائزة ” التعليم للتميز “

التعليم السعودي – واس : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف أمس، حملة ترشيح المميزين والمميزات لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة في مختلف فئات الجائزة التي تستهدف القيادة المدرسية والمشرف التربوي والمعلم والمرشد الطلابي والعمل التطوعي والطالب المتميز.
وأوضح مدير عام التعليم المكلف في محافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي، أن الإدارة شرعت في تنفيذ الخطوات الإجرائية لنشر ثقافة التميز بين منسوبي الإدارة بمختلف فئاتهم الوظيفية ودعوة المتميزين والمتميزات للترشح للجائزة في دورتها التاسعة تمهيداً لتنفيذ الخطوات الأخرى المتمثلة في تأهيل المترشحين والمترشحات ودراسة ملفاتهم وتحكيم أعمالهم وفق معايير التميز التي حددتها أمانة الجائزة، مشيراً إلى أن الدخول في هذه المنافسات يعني السير على طريق التميز وهذا ما تنشده وزارة التعليم وما تصبوا إليه أهداف الجائزة.
وكشف النفيعي عن ارتفاع ملحوظ في نسبة الراغبين والراغبات في الترشح لدورة الجائزة الحالية، مؤكداً أن هذا الارتفاع من المؤشرات الواضحة على نجاح أمانة الجائزة خلال السنوات الماضية في نشر ثقافة التميز في أوساط التعليم.
وأبان أن الأعداد الأولية للمترشحين والمترشحات الذين سجلوا أسمائهم مبدئياً من منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف مطمئنة جدًا .
يذكر أن إدارة التعليم بالطائف قد حققت مراكز متقدمة في عدد من فئات الجائزة في الدورة الثامنة التي أعلنت وزارة التعليم عن نتائجها خلال الأسابيع الماضية حيث حصدت الإدارة مركز متقدما ضمن العشرة الأوائل في فئة الإدارة والمدرسة وفئة المعلم وفئة المرشد الطلابي والمرشدة الطلابية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)