تعليم الطائف يقر نتائج التصفيات النهائية في مشروعي المسرح المدرسي والمهارات الأدبية

تعليم الطائف يقر نتائج التصفيات النهائية في مشروعي المسرح المدرسي والمهارات الأدبية

التعليم السعودي – واس : أقرت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف نتائج التصفيات النهائية في مشروعي المسرح المدرسي والمهارات الأدبية “القصة القصيرة ، والشعر الفصيح ، والإلقاء والارتجال” على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف, وذلك بعد أن أنهت إدارة نشاط الطالبات أعمال التحكيم من قبل فريق من المحكمات ذوات الخبرة والاختصاص .
وشهدت المسابقة منذ انطلاقها العديد من المراحل ، التي كانت بدايتها من المدارس لتخضع بعد ذلك المشاركات للتحكيم بإدارة نشاط الطالبات إضافة إلى تنفيذ العديد من الورش التدريبية والتنافسية للطالبات بهدف تنمية مهاراتهن بحسب المجال المشاركات فيه.
وأسفرت نتائج التصفيات النهائية في المسرح المدرسي عن تحقيق الثانوية الثالثة للمركز الأول التي تمثل إدارة تعليم الطائف في المسابقة الختامية وستقام فعالياتها في القصيم ، فيما حققت الثانوية الـ 15 المركز الثاني ، وجاء مجمع ليه في المركز الثالث ، وحققت الثانوية الـ24 المركز الرابع ، والمتوسطة السابعة المركز الخامس.
وفي مشروع المهارات الأدبية تأهلت الطالبة منال علي السفياني من الثانوية الـ20 في مجال الشعر الفصيح ، والطالبة رهف علي الشهري من الثانوية السادسة في مجال القصة القصيرة ، والطالبة ريماس سعد الحارثي من المتوسطة الثانية تحفيظ في الإلقاء والارتجال, وسيدخلن التصفيات الختامية التي ستقام فعالياتها في حائل باذن الله.
وستعمل إدارة نشاط الطالبات على رعايتهن وتدريبهن من قبل مدربات متخصصات تحضيراً لهم للمشاركة على المستوى الوطني.
ونوه المدير العام للتعليم بمحافظة الطايف المكلف محمد بن عامر النفيعي بجهود الشؤون التعليمية للبنات ممثلة في إدارة نشاط الطالبات وكذلك المدارس في تحفيز الطالبات وتشجيعهن على الدخول في المسابقات والمشاركة فيها, متمنياً التوفيق للمدارس والطالبات المرشحات في المراحل المقبلة من المسابقة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)