تعليم الطائف يكرم الطلاب الفائزين في «الأوائل»

تعليم الطائف يكرم الطلاب الفائزين في «الأوائل»
التعليم السعودي :كرم المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني الطلاب الفائزين في «سباق الأوائل « للمرحلة الثانوية في دورتها الثالثة بفندق أوالف. وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بشرق الطائف فهاد الذويبي في كلمة خلال حفل التكريم أمس أن المسابقة هدفت إلى بث روح التنافس بين الطلاب ورفع مستوى تحصيلهم الدراسي، مفيدا أن المسابقة انطلقت في بداية العام الدراسي بمشاركة المشرفين التربويين ومديري المدارس، واستهدفت في الفصل الدراسي الأول طلاب المرحلة المتوسطة، وفي الفصل الدراسي الثاني طلاب المرحلة الثانوية في مواد التربية الإسلامية، واللغة العربية، والرياضيات، والعلوم الطبيعية، والدراسات الاجتماعية.
وأفاد أنه شارك في المسابقة الحالية 100 طالب بواقع 6 طلاب من كل مدرسة ثانوية حكومية وأهلية، واستضافتها 6 مدارس على 3 مراحل. وثمن الذويبي جهود القائمين على المسابقة، مؤكدًا سعي المكتب لضمان تجويد العمل والبدء في الإعداد للمسابقة للعام المقبل. ودشن الدكتور الشمراني خلال الحفل الموقع الإلكتروني لمكتب التربية والتعليم، الذي تم تحديثه وربطه بأجهزة الهواتف الذكية، ووسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)