تعليم الطائف يكرم الطلاب المتفوقين

تعليم الطائف يكرم الطلاب المتفوقين

التعليم السعودي : كرمت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف اليوم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي 1434/1435هـ، بحضور معالي محافظ
الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، بفندق مريدان الهدا.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة مدير عام إدارة التعليم بالمحافظة الدكتور محمد بن حسن الشمراني رحب فيها بمعالي محافظ الطائف، منوهاً خلالها بما يحظى به التعليم من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة.
وأضاف ” إن وعي الأمة ومدى تقدمها يقاس بقدر عنايتها بالنشء واهتمامها بالجيل القادم بما توفره من برامج ومشروعات تربوية تستشرف بها المستقبل وتسير نحوه بكل ثقة وعزم وتفاؤل، مؤكداً أن وزارة التعليم تسخر كل الإمكانات، وتوجه جميع الطاقات للعناية بالطلاب على اختلاف خصائصهم وفئاتهم من خلال إنشاء مباني المدارس الحكومية، والمراكز العلمية لتنمية الأفكار، وصقل المواهب لدى الطلاب الذين يعدون ثروة من ثروات الوطن يجب الاهتمام بهم.
وبيّن الدكتور الشمراني أن برنامج تكريم المتفوقين يمثل أحد البرامج المتخصصة التي ينفذها التوجيه والإرشاد وفق منظومة متكاملة من البرامج التربوية التي تقدم لكل الطلاب إدراكاً منها بأن الجميع سيكونون بإذن الله في ميدان العمل والإنتاج، آملاً من الطلاب تحقيق الطموحات التي يتطلع لها الوطن.
ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً بعنوان (الإرشاد منك وإليك).
بعد ذلك ألقيت كلمة الطلاب المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب خالد الأزوري أزجوا خلالها الشكر لكل من أسهم في تعليمهم وتفوقهم وعدوه حافزًا لبقية الطلاب على الاستزادة بالعلم والجد في طلبه. تلى ذلك أوبريت بعنوان “وفاء وبيعة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>