تعليم الطائف يناقش الاختبارات المعيارية مع رؤساء الأقسام والمشرفين

تعليم الطائف يناقش الاختبارات المعيارية مع رؤساء الأقسام والمشرفين

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أطلقت الإدارة العامة للتعليم بالطائف ممثلة في إدارة التوجيه الطلابي بنين مبادرة شركة تطوير للخدمات التعليمية تحت عنوان ( التوعية والتغيير الثقافي لأولياء الأمور ) . وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية بنين الدكتور ساعد الثبيتي .

واستهدفت المبادرة أولياء الأمور والطلاب ومديري المدارس ووكلاء المدارس والموجهين الطلابيين ، فيما تهدف المبادرة إلى التوعية والتغيير الثقافي لأولياء الأمور الطلاب تزويدهم بأفضل الممارسات الأسرية، كالتشجيع والاهتمام وبناء علاقات إيجابية مع الأبناء وتزويد الوالدين بعدد من المهارات التربوية والنفسية الأساسية لتمكنهم من متابعة التحصيل الدراسي وتعزيز الإنجاز الأكاديمي والانضباط المدرسي لدى الأبناء، ورسم التوقعات المستقبلية في ضـوء قدراتهم وميولهم، واحترام المهن والتخصصات المختلفة والتسامح وتقبل الآخرين.

إلى ذلك عقدت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف ممثلةً في إدارة الاختبارات والقبول (بنين) لقاءً مع مديري المدارس الابتدائية والمتوسطة ، وذلك بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية للبنين الدكتور ساعد بن سعيد الثبيتي .

ويأتي تنفيذ هذا اللقاء لمناقشة الاختبارات المعيارية الأهمية والنتائج وذلك عن بعد بحضور رؤساء الأقسام في العلوم والرياضيات و عدد من المشرفين التربويين ، فيما تم مناقشة مجموعة من المحاور في الاختبارات المعيارية منها الاختبارات المعيارية الأهمية والأهداف ، النتائج ونسبة التفاعل ، أدوار المدرسة في الاختبارات المعيارية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)