تعليم الطائف ينظم ورش عمل عن مشروع قياس

تعليم الطائف ينظم ورش عمل عن مشروع قياس

التعليم السعودي : تستضيف الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة الجودة الشاملة يوم غد فعاليات ورش عمل “مشروع قياس رضا المستفيد” بفندق بهادر بالهدا.
وأوضحت الإدارة أن اللقاء الذي يستمر أربعة أيام تشارك فيه 15 إدارة تعليمية بقسميها للبنين والبنات، و21 مشرفاً تربوياً ومشرفة، بالإضافة إلى عدد من مشرفي وزارة التربية والتعليم ومديري الإدارات بتعليم الطائف.
وأبان المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني أن إدارته أكملت استعداداتها لاستضافة اللقاء،مفيداً أن الورشة تهدف إلى سماع صوت المستفيد وفق أدوات وأساليب قياس الرضا، وتلبية الحاجات الحالية والمستقبلية للمستفيد من الخدمة التعليمية، ورصد الأداء التعليمي وفق مصادر البيانات والمعلومات وأدوات الجودة.
وأشار إلى أن الورشة ستتناول معايير أداء المهمة بكفاءة وفاعلية وفق مقاييس الجودة وبناء خطة التحسين في ضوء نتائج التحليل وبناء منهجية تحقيق التكامل والتميز في تقديم الخدمة واستثمار الموارد المالية والبشرية وفق مطالب المستفيد للارتقاء بمستوى الأداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)