تعليم الطائف ينظّم لقاء الموهوبين للبنين

تعليم الطائف ينظّم لقاء الموهوبين للبنين

مدونة التعليم السعودي – واس : افتتح المدير العام للتعليم في محافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي لقاء الموهوبين والذي تنظمه إدارة الموهوبين للبنين تحت شعار “تنمية الفكر والإبداع في العالم الرقمي” وذلك عبر القاعة الافتراضية وبمشاركة نخبة من المتحدثين المميزين ، وبحضور عدد من التربويين والتربويات والمهتمين والمهتمات بالموهبة والإبداع على مستوى الوطن العربي.
وأكّد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف أن رعاية الموهوبين من أهم التوجهات الإستراتيجية التي تتبناها وتدعمها وزارة التعليم لتحقيق رؤية المملكة 2030 للطلاب الموهوبين والمبدعين والمخترعين لاستثمارهم الاستثمار الأمثل وصولاً بهم إلى مصاف العالم واستشعاراً بالمسؤولية تجاه رعاية الطلاب الموهوبين .
وشارك عدد من الأكاديميين والمختصين في مجال رعاية واكتشاف وتعليم وإعداد برامج الموهوبين، حيث تناولت أطروحاتهم محاور توظيف المستجدات التقنية في تنمية المهارات الابتكارية ، وكذلك العلوم ودورها في تنمية التفكير والإبداع ، وتجربة رعاية الموهوبين بمدارس الهيئة الملكية بينبع ، بالإضافة لتسليط الضوء على أفضل التجارب والبحوث في مجال رعاية وتعليم الموهوبين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)