“تعليم الطائف” يُكرم طالباً حصد جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي

“تعليم الطائف” يُكرم طالباً حصد جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي

الطالب القفلة لحظة تكريمه

عبد الله العتيبي – التعليم السعودي

كرم مدير تعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني، أواخر الأسبوع الماضي، الطالب عبد الله بن علي القفلة، من ثانوية الحديبية، وذلك نظير حصوله على جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي، والإبداع، في التربية الخاصة، حيث حصل الطالب القفلة، على الجائزة في المجال الأدبي في دورتها التاسعة لهذا العام 1434هـ .

وأعرب الدكتور الشمراني – خلال استقباله الطالب ومدير مدرسة الحديبية الأستاذ حسن العوفي، ورائد النشاط بالمدرسة الأستاذ عادل الفقار، والأستاذ عمر العبادي معلم التربية الخاصة بالمدرسة، والأستاذ سلطان الثقفي مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم الطائف – عن بالغ سروره بهذا الإنجاز، مقدماً شكره وتقديره لمدير ثانوية الحديبية، ومنسوبيها، على الجهود المبذولة لخدمة الطلاب، وتعليمهم، متمنياً للطالب وزملائه مزيداً من النجاح والتقدم .

من جهته، أشاد مدير ثانوية الحديبية، بالتكريم الذي حظي به الطالب من قبل مدير التعليم، مشيراً إلى أن ذلك سينعكس بلا شك ايجابياً على الطالب، وزملائه، وسيشكل دعماً للعملية التعليمية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)