تعليم الغاط يرشح 19 فائزاً لجائزة خالد السديري للتفوق العلمي بسدير

تعليم الغاط يرشح 19 فائزاً لجائزة خالد السديري للتفوق العلمي بسدير

التعليم السعودي : اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير فهد بن خالد السديري أسماء المتفوقين الفائزين من محافظة الغاط والبالغ عددهم 19 معلماً وطالباً وطالبة من كافة المراحل التعليمية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الغاط.

وأوضح مدير التعليم بمحافظة الغاط عثمان العثمان أنه قد تم ترشيح معلما للجائزة في حين تم ترشيح أربعة طلاب من المتفوقين في المرحلة المتوسطة وثلاثة طلاب من المتفوقين في المرحلة الثانوية وطالبين من المعهد العلمي، كما تم ترشيح ثلاث طالبات متفوقات في المرحلة المتوسطة وست في المرحلة الثانوية.

وأشار العثمان الى أن الجائزة والتي تشترك فيها جميع إدارات التعليم للبنين والبنات والمعاهد والكليات في محافظات المجمعة والغاط والزلفي تشجع المتفوقين وتشهد في كل عام منافسة كبيرة بين المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات للفوز بالجائزة.

وبيّن العثمان أن لجنة الجائزة في انتظار اكتمال رفع أسماء الطلاب والطالبات المتفوقين في العام الدراسي الماضي في باقي المحافظات من القطاعات التعليمية الأخرى لتكريمهم في حفل الجائزة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وذلك يوم الخميس 9/5/1437ه بحسب ما ذكر بصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)