تعليم القصيم يحتفي باليوم الوطني الـ 87

تعليم القصيم يحتفي باليوم الوطني الـ 87

التعليم السعودي : شهد مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان احتفاء الإدارة العامة “بنين” بذكرى اليوم الوطني الـ 87 لتوحيد المملكة ، الذي نظمته إدارة النشاط الطلابي ، بحضور المساعدين للشؤون التعليمية صالح بن عبدالرحمن الجاسر ، وللشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني ، ومديري مكاتب التعليم بالمنطقة والإدارات وعددٍ من طلاب المدارس.
وردد في بداية الحفل أفراد الكشافة النشيد الوطني ، تلاه عرض مرئي لإدارة النشاط الطلابي بعنوان “حكاية مجد ” يحكي مدى قوة الترابط والتلاحم بين قيادة وشعب هذا الوطن المعطاء منذ البدايات ولم تزدها السنون إلا قوة وصلابة.
بعدها قدمت لوحة شعرية بعنوان “صباح الخير ياوطني ” أبرزت منجزات الوطن وبينت المفاخر والنقلة الحضارية والتنموية لوطننا الغالي ، في الوقت الذي قدم عدد من طلاب ابتدائية البشائر والغد النموذجية ومتوسطة الأوزاعي حوار شعري بعنوان ” قبلة المسلمين ” تحدثت عن قيمة الوطن وعززت من الانتماء والولاء للقيادة الرشيدة وردت في مضمونها على الإشاعات والأكاذيب الموجهة ضد الوطن ، التي تسعى لزعزعة أمنه واستقراره.
وهنأ المدير العام للتعليم بالقصيم عقب الحفل الطلاب وأفراد الكشافة المشاركين في تنفيذ فقرات الحفل على الجودة والمهنية في تقديمهم ، مشيدا بإدارة النشاط الطلابي على جمالية التنظيم والترتيب والإخراج لبرنامج الاحتفاء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>