تعليم القصيم يحصد خمس جوائز للتميز على مستوى المملكة

تعليم القصيم يحصد خمس جوائز للتميز على مستوى المملكة

التعليم السعودي :سجلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم حضورها المتفوق بالمحافل التربوية بوصولها للرقم (22) في سجل “جائزة التربية والتعليم للتميز” بدوراتها الخمس الماضية، بعد أن أعلنت لجنة الجائزة العليا اليوم فوز تعليم القصيم بخمس جوائز، في ختام الدورة الخامسة، التي شهدت تنافساً كبيراً بين المرشحين والمرشحات.
وهنأ مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبد الله بن إبراهيم الركيان الفائزين بهذه الجوائز، مطالباً إياهم بمواصلة البقاء بدائرة المنجزات، مؤكدا أن التكريم يمثل جميع المنتسبين لتعليم المنطقة، لارتباط المنجز بالعمل الجماعي، الذي ينعم به الميدان التربوي بالقصيم.
وعدّ الحصول على (22) جائزة للتميز من قبل كوادر تعليم القصيم، تأكيداً على تنامي معدل الإنتاجية والتحفيز، واستشعار القيمة الحقيقية للعطاء، منوهاً بدور منسقي الجائزة بتعليم المنطقة.
يذكر أن لجنة الجائزة العليا تعكف على تنظيم الحفل التكريمي السنوي الخاص بتتويج الفائزين والفائزات بمراكز الجائزة ومستوياتها على مستوى المملكة، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)