تعليم القصيم يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في برنامج الاستكشاف والتدريب المهني

تعليم القصيم يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في برنامج الاستكشاف والتدريب المهني

التعليم السعودي – واس : دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارتي النشاط الطلابي بنين – بنات طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور للتسجيل في برنامج الاستكشاف والتدريب المهني “اكتشف مسارك”، الذي تنفذه مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك” بالتعاون مع وزارة التعليم.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بنين الدكتور فهد العجلان أن البرنامج الذي سيقدم – عن بعد -، سيستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، بهدف تنمية وتطوير قدراتهم ورفع الوعي لديهم ومساعدتهم وتهيئتهم لاختيار الميول التعليمية والمهنية المتاحة لهم في مستقبلهم القادم، وكذلك المعلمين والمعلمات لارتباطهم بنطاق البرنامج ومساعدتهم للطلبة في التخطيط لمستقبلهم المهني، وأولياء الأمور لقربهم من أبنائهم وتأثيرهم على اتخاذ القرار.
ودعا الطلاب والطالبات الإسراع في التسجيل والاستفادة من البرنامج الذي سيُسهم في صقل مواهبهم وقدراتهم وتمكينهم من تحديد مساراتهم الوظيفية المستقبلية مبكراً، وذلك من خلال الرابط: ‏https://dypj.misk.org.sa/auth/signup وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)