تعليم القصيم يدعو المرشحات للوظائف النسوية لتسجيل مواعيد المقابلة الشخصية

تعليم القصيم يدعو المرشحات للوظائف النسوية لتسجيل مواعيد المقابلة الشخصية

التعليم السعودي – متابعات – : دعت إدارة شؤون المعلمين، المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية النسوية، واللائي وجهن إلى منطقة القصيم إلى ضرورة الدخول على برنامج تحديد موعد المقابلة الشخصية بالساعة على الرابط التالي:
(http://tkml.moe.gov.sa/portal/)
وأكد مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن المجحدي مدير مركز المقابلات الشخصية على ضرورة المسارعة بالتسجيل، لكون مركز المقابلات الشخصية في منطقة القصيم سيبدأ العمل اعتبارًا من الغد.
وأشار إلى اهتمام ومتابعة المدير العام للتربية والتعليم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان المشرف العام على مركز المقابلات الشخصية، ومساعد المدير العام للشؤون المدرسية، وعبدالرحمن الصمعاني نائب المشرف العام على مركز المقابلات الشخصية، واللذان تمنيا لجميع المتقدمات التوفيق في حياتهن العملية الجديدة.
ومن جهة أخرى نبه إلى ضرورة إحضار جميع المتقدمات المستندات والوثائق المطلوبة التي تم نشرها على موقع شؤون المعلمين على الرابط (http://www.qteachers.com/)، وذلك تحسبًا لتعرض المتقدمة للتأخر في إجراء المقابلة متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)