تعليم القصيم يستلم 22 مشروعاً بقيمة 144 مليون ريال

تعليم القصيم يستلم 22 مشروعاً بقيمة 144 مليون ريال

التعليم السعودي : – واس – أنهت الإدارة العامة للتعليم بالقصيم ممثلة بإدارة شؤون المباني ( إدارة الإشراف والتنفيذ ) استلام 22 مشروعاً تعليمياً، تقدر قيمتها بأكثر من 144 مليون ريال، بعد أن تم استكمالها وتجهيزها فنياً وإنشائياً، خلال فترة العام الدراسي الماضي.
وأوضح مدير إدارة شؤون المباني المهندس نواف العتيبي أن المشروعات أنجزت خلال فترة العام الدراسي 1435-1436هـ بعد أن تم تجهيزها، ومتابعة تحقيقها للمواصفات والمقاييس المعتمدة، ليتم شغلها بكوادرها التعليمية والإدارية، لتكون إضافة نوعية على المشروعات التعليمية التي تم إنجازها من قبل إدارة تعليم القصيم.
وبين مدير إدارة الإشراف والتنفيذ في إدارة شؤون المباني المهندس سعد السمنان أن المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها منذ بداية العام تبلغ 22 مشروعاً تعليمياً، بقيمة 144 مليون ريال ، و363 ألف، و240 ريالا، جاءت متنوعة لعدد من المجمعات المدرسية، ومدارس البنين والبنات، في عدد من مكاتب التعليم التابعة للإدارة العامة بالقصيم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)