تعليم القصيم يقيم حفل تكريم المتقاعدات من منسوبات الإدارة

تعليم القصيم يقيم حفل تكريم المتقاعدات من منسوبات الإدارة

التعليم السعودي : أقامت إدارة تعليم القصيم ممثلة بإدارة الإشراف التربوي يوم أمس ، حفل تكريم للمتقاعدات من منسوبات الإدارة ، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة , بحضور حرم سمو أمير منطقة القصيم سمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل.
وبلغ عدد المتقاعدات حوالي 500 متقاعدة من منسوبات إدارة التربية والتعليم بمنطقة القصيم من قائدات تربويات ومعلمات وإداريات وعاملات شملت الأعوام 1432/1435.
وتخلل الحفل كلمة الإدارة العامة لمساعد المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف أوضحت فيها أن الحفل يعد وفاءً بكوكبة بذلن الجهود لخدمة الدين والوطن وولاة الأمر  , مشيرة إلى أن الاحتفاء اليوم ترجمة لما يقدمه ولاة الأمر وتجسيدا لاهتمامهم برسالة التعليم .
وأشارت مديرة الإشراف التربوي شريفة الجمعة إلى أن رعاية سمو حرم أمير المنطقة  تمثل تتويجا ودعما لمنسوبي التربية والتعليم ، وامتداداً لاهتمامها في دعم هذا القطاع التربوي المهم ومنسوبيه ، مثمنة جهود القيادات والمعلمات والعاملات المتقاعدات اللاتي كان عملهن نموذجا واضحا لقدرة المرأة السعودية على الإبداع والتميز.
ثم ألقت نوال العجاجي كلمة المتقاعدات عبرت فيها عن سعادتها وتشرفها وزميلاتها المتقاعدات بتقلدهن وسام مهمة التعليم السامية التي أنيط بها رفعة الأمم وعلو الهامات وتتنافس الدول ، مهيبة بزميلاتها المتقاعدات للمشاركة في الأعمال التطوعية في كل مجال ومكان لخدمة المجتمع والوطن .
بعدها ألقت المشرفة في لجنة الإشراف العليا للحفل مريم المجحدي كلمة بينت فيها أن هذا تكريم يعد واجبا لكوكبة من منسوبات لتعليم المتقاعدات اللاتي قدمن سنوات أعمارهن في نقل رسالة التعليم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)