تعليم القصيم يكرم متسابقي “الأخلاق والمسؤولية الوطنية”

تعليم القصيم يكرم متسابقي “الأخلاق والمسؤولية الوطنية”

التعليم السعودي : هنأ مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان الفائزين بمشروع القيم – المسابقة التعريفية ” قيم ” الذي أقامته الإدارة، بالشراكة مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمريدسية بمدينة بريدة، مستهدفا المعلمين والإداريين والطلاب بالمنطقة.
وثمن الركيان هذا العمل المتميز الذي يقوم على بناء شخصية الطالب من خلال البناء المعرفي وتحفيز الجانب العاطفي والوجداني والحث على ترجمته إلى سلوك عملي من خلال مجموعة من الأنشطة والبرامج التي تعزز المبادئ والقيم الإسلامية، ليدرك الطالب الآداب والأخلاق الإسلامية والحقوق والواجبات التي له وعليه ويدرك المسؤولية والمواطنة الحقة.
واستمرت المسابقة التعريفية بالمشروع لمدة شهر من بداية الفصل الدراسي الأول، وشارك فيها 2850 طالبا ومعلما ، وترشح لدخول السحب 905 طلاب ومعلمين ، وحصل العشرة الأوائل على جوائز قيمة وفقاً لوكالة الانباء السعودية.
من جهة أخرى أطلق مدير عام التعليم بالقصيم مؤخرا مسابقة حفظ القرآن الكريم (حافظ) لمدارس تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة – المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية – بالشراكة مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالفايزية، ومؤسسة سليمان الراجحي الوقفية – فرع القصيم – ، التي تهدف إلى تقوية وربط الطالب بالمنهج الدراسي وحفظه وإتقانه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)