تعليم القصيم يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الإرشاد الأسري

تعليم القصيم يوقع اتفاقية تعاون مع مركز الإرشاد الأسري

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة الإرشاد الطلابي “بنات” أمس، اتفاقية تعاون، مع مركز الإرشاد الأسري “انطلاقة”، بحضور مساعد المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية “بنات” هيفاء اليوسف، بمقر الإدارات النسائية، وذلك انطلاقًا من مبدأ الشراكة والتعاون المشترك بين القطاع العام والقطاع الخاص، وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030.
وقع الاتفاقية كل من مدير إدارة الإرشاد الطلابي “بنات” الدكتورة ريم الزيد، ومديرة مركز الإرشاد الأسري “انطلاقة” أريج النافع، التي تسهم في دفع عجلة التنمية المجتمعية، والتنمية المهنية للموجهات الطلابيات والمعلمات في المدراس.
وتستهدف الإدارة العامة تستهدف من خلال هذه الاتفاقية الأسر والطلاب والطالبات عبر تقديم الدعم والإرشاد والاستشارات التي تعينهم على النجاح من خلال تقديم الخدمات سواء كانت دورات علمية، او برامج او استشارات نفسية واجتماعية وأسرية تحقق للأسرة التوازن النفسي والاجتماعي، وبرامج تُقدَّم للطلاب والطالبات، بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تُقدَّم للأسرة التعليمية بما يحقق الأهداف العملية التعليمية والتربوية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)