تعليم القطيف وإدارة المراكز الصحية يدشنان حملة التطعيم لطلاب المدارس الابتدائية بالمحافظة

تعليم القطيف وإدارة المراكز الصحية يدشنان حملة التطعيم لطلاب المدارس الابتدائية بالمحافظة

التعليم السعودي – واس : دشن مكتب التعليم بمحافظة القطيف بالشراكة مع إدارة المراكز الصحية بالمحافظة اليوم، حملة التطعيم للطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي بالجرعات الأساسية للقاحات، وذلك بمدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية بالقطيف، والتي تستمر لمدة أربعة أسابيع.
وأوضح المساعد للشؤون التعليمية بتعليم القطيف علي بن عبد الله الشهري أن الحملة تستهدف ٨٥٠٠ طالب وطالبة في المدارس الابتدائية للبنين والبنات، مبيناً أن برنامجا أعدّ لاستقبال الفريق الصحي في المدارس لهذه الحملة لتحقق أهدافها الصحية والتربوية.
من جانبه أفاد مدير ادارة المراكز الصحية بالمحافظة الدكتور علي بن عبد العلي الجشي ، أن الحملة تهدف إلى تحصين طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ضد الثلاثي الفيروسي، والثلاثي البكتيري، وشلل الأطفال الفموي، والجدري المائي ، من خلال خمس فرق كادر طبي لمدارس البنين وخمس فرق أخرى لمدارس البنات ، مشيدا بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام ورعاية بالقطاع الصحي وبحرصها الدائم على سلامة المواطنين والمقيمين من هذه الأمراض والوقاية منها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)