تعليم القطيف يبحث الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 1442هـ

تعليم القطيف يبحث الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 1442هـ

التعليم السعودي – واس : عقدت لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم 1441- 1442هـ، بتعليم القطيف أمس اجتماعها، برئاسة مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الله القرني، وذلك بمقر قاعة التشريفات بالمكتب.
وجرى خلال الاجتماع استعراض الخطط والتقارير ذات العلاقة بالاستعداد والتحديات التي قد تواجه في الميدان والعمل على تجاوزها تبعاً لجميع الظروف في ظل الإجراءات الاحترازية مع جائحة كورونا الاستثنائية.
وأكد القرني على أهمية الاستعداد الجيد ومتابعة تنفيذ الخطط، بما يُحقق البداية الجادة لسير الدراسة ونجاح تطبيق المشروعات الوزارية التطويرية، من خلال تهيئة البيئة المدرسية، بما في ذلك تأهيل وصيانة المباني المدرسية، وتوفير المقررات الدراسية، وضرورة إيصالها إلى المدارس قبل انطلاقة العام الدراسي بوقتٍ كافٍ.
وناقش الاجتماع تطبيق المرحلة الثانية لمشروع الطفولة المبكرة وتنسيق الجهود مع جهات الاختصاص لتنفيذ المتطلبات لتهيئة البيئة المناسبة وتقديم الدعم اللازم للمدارس قبل انطلاقة العام الدراسي 1442هـ، وفق أفضل الممارسات المهنية والمعايير لضمان تحسين نواتج التعلم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)