«تعليم» القطيف يحتفل بصدارة جائزة التميز

«تعليم» القطيف يحتفل بصدارة جائزة التميز

التعليم السعودي : احتفل مكتب التعليم بمحافظة القطيف، بحصوله على المركز الأول لجائزة الإدارة ‏العامة للأداء المتميز «فئة مكاتب التعليم» مساء امس الاول بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، ومدير إدارة دعم الجودة الشاملة عبدالعزيز المحبوب.

وأكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية فهد الغفيلي أن حصول مكتب التعليم بالقطيف على المركز الأول ليس بمستغرب، لافتاً ‏إلى حصول طلاب وطالبات مكتب التعليم بالقطيف على مراكز متقدمة في جوائز مختلفة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط، أن طموحتنا كبيرة من أجل الوصول إلى الريادة في تحقيق جوائز التميز التربوية على مستويات محلية وإقليمية وعالمياً، ‏لافتاً إلى الجهود التي يبذلها المشرفون التربويون وقادة المدارس في تحفيز الميدان التعليمي نحو الأداء المتميز.

وقال العليط: ان تصدر مكتب التعليم بالقطيف المركز الأول لجائزة الأداء المتميز يأتي بناءً على تشجيع الممارسات المتميزة والتفوق العلمي والاهتمام بالمبدعين والموهوبين والمتميزين، إلى جانب نشر ثقافة التميز والعمل للإتقان.

وبارك مدير إدارة الجودة الشاملة عبد العزيز الحبوب تصدر مكتب التعليم وبارك هذا الفوز، وقال: ما وصول المكتب لهذه الجائزة إلا بناءً على العمل النوعي الذي قدمه فريق عمل الجائزة.

‏وقال مستشار الجائزة مصطفى أبو الرز: إن مكتب التعليم بالقطيف يستحق أكثر من جائزة، لافتاً أن تصنيف المكتب بالمركز الأول يأتي بعد تحقيق معايير الجائزة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)