تعليم القطيف يحصد أربعة مراكز متقدمة في جائزة التعليم للتميز

تعليم القطيف يحصد أربعة مراكز متقدمة في جائزة التعليم للتميز

التعليم السعودي – واس : حصدت إدارة تعليم القطيف أمس, أربعة مراكز متقدمة في جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها الثامنة، عقب إعلان أسماء الفائزين والفائزات في حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز على مستوى المملكة، وذلك على مسرح الوزارة.
وحققت مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية بمحافظة القطيف المركز الأول في فئة الإدارة والمدرسة المتميزة، كما جاءت المعلمة صديقة بنت محمد الجبران من المدرسة المتوسطة الأولى بعنك في المركز السابع في فئة المعلمة المتميزة، وحقق الطالب أحمد بن حسين آل سلاط من مدرسة الخطيب البغدادي الثانوية المركز السادس في فئة الطالب المتميز، وحققت الطالبة رغد بنت علي آل طالب من المدرسة الثانوية الثانية بسيهات بمحافظة القطيف المركز الثاني في فئة الطالبة المتميزة.
وبهذه المناسبة هنأ مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط، الفائزين والفائزات ومباركاً للجميع من منسوبي ومنسوبات المكتب، بما حققه مكتب تعليم المحافظة وما حصده من نتائج متميزة ومشرفة في هذه الدورة، مؤكداً أن هذا الانجاز يستوجب مزيداً من العمل والممارسات الإيجابية لمواكبة التطوير وتحقيق رؤية المملكة 2030.
وأعرب العليط عن سعادته البالغة بما حققه منسوبو ومنسوبات إدارة تعليم القطيف من تميز، مقدماً شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعمه التعليم ورعايته، ولأمانة الجائزة على ما تبذله من جهود لتطوير الجائزة وتفعيل الممارسات وتشجيع المتميزين، وختم متطلعا لمزيد من الانجازات في الدورة القادمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)