“تعليم القطيف” يدشّن مشروع الطاقة الشمسية الفضائية SBSP

“تعليم القطيف” يدشّن مشروع الطاقة الشمسية الفضائية SBSP

التعليم السعودي – واس : دشّن مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليط اليوم ، مشروع الطاقة الشمسية الفضائية SBSP ، وذلك بمدرسة مؤتة المتوسطة بالمحافظة.
وأوضح العليط أن مشروع الطاقة الشمسية الفضائية يحاكي نشر ثقافة الوعي بأساليب تربوية حديثة ذات تقنية عالية , وهو مشروع تفاعلي يتواكب مع رؤية المملكة الطموحة 2030 ,منوهاً بجهود شعبة العلوم بالشراكة مع وحدة الموهوببين بالمكتب , وكذلك القائمين على المشروع من منسوبي المدرسة .
من جهته أوضح رئيس شعبة العلوم عبد الله البيشي أن المشروع يهدف إلى مساعدة الطلاب من أجل رفع المستوى التعليمي لهم وتشجيعهم على التعليم ، كما سيكون للمشروع أثر اقتصادي من خلال خلق بيئة صحية واستثمار لمصادر الطاقة الطبيعية بشكل ايجابي ، مشيراً إلى أن المشروع تضمن عدد من التجارب استهدفت 30 طالبا بينهم طلاب الصم وذلك في انطلاقة المشروع بالمرحلة الأولى ليلبي احتياجاتهم العلمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)