تعليم القطيف يفعل الشراكة مع الاستصلاح الزراعي

تعليم القطيف يفعل الشراكة مع الاستصلاح الزراعي

التعليم السعودي : زار عدد من منسوبي مكتب التعليم بمحافظة القطيف تقدمهم مدير المكتب عبدالكريم العليط، مشروع الاستصلاح الزراعي بالقطيف.

وضم الوفد مساعد مدير المكتب للشئوون التعليمية علي الشهري والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله القرني وعدد من مشرفي ومعلمي العلوم.

وهدفت الزيارة إلى إطلاع منسوبي المكتب على أبرز المشاريع والإنجازات في الاستصلاح الزراعي على مستوى المنطقة، والخدمات التي يقدمها لمدارس المحافظة والأنشطة الزراعية والجهود في المحافظة على المنتوجات الزراعية وتطويرها بشكل مستمر.

وقد تجول الوفد في أنحاء المشتل الزراعي واطلع برفقة مدير مشروع الاستصلاح الزراعي عثمان الصرعاوي على عدد من منتجات المشاتل.

يذكر أن المشروع يقدم خدمات للتعليم بشكل خاص، تشمل استقبال الزيارات المدرسية للطلاب والمعلمين لتعريفهم بالمكافحة البيولوجية (الحيوية) والمكافحة بالمبيدات، والتجارب القائمة على أنواع النباتات بمناطق المملكة وطريقة تكاثرها وتطعيمها، وتعريفهم بأهم الفروقات بين الزراعة في البيوت المحمية وخارجها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)