«تعليم» القطيف يكرم 49 طالبة متفوقة

«تعليم» القطيف يكرم 49 طالبة متفوقة

التعليم السعودي : رعت – أمس الثلاثاء – مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف نورة الخالدي حفل تكريم 49 طالبة من المتفوقات في المرحلتين المتوسطة والثانوية تحت عنوان: (وطني يستحق التفوق) بمقر الابتدائية الرابعة بالقطيف.

وقالت الخالدي في كلمتها : إننا اليوم نحتفي بهذه الكوكبة المتميزة من الطالبات المتفوقات، لنشد على أيديهن ونصافح أمنياتهن، وهنيئا لهذا التميز، الذي تلألأت بشائره، ليتدفق حماسهن في خدمة الوطن العزيز، وتنطلق هممهن في تحقيق المراكز الأولى في نجاحات مستقبلية، تحصدن فيها جوائز عالمية.

واشارت الى ان المعلمات والامهات هن من رعى بذور التفوق، وتعهد غراسه، وشحذ إرادته بالتحفيز والتعزيز، بارك الله جهودكن الطيبة ومساعيكن الجادة في رعاية المتفوقات.

وقالت مشرفة قسم التوجيه والأشراف عائشة الأحمري : إن طالبات التفوق بالقطيف حاصلات على نتائج مُشرَفة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، حيث حصلن على نسبة 100% دون جبر.

وقدمت التهنئة للطالبات بالتفوق، ولأسرهن بما لهن من دور كبير في وصولهن لهذا المستوى المُشرف، موصية الطالبات المتفوقات بالاستمرار في طلب العلم والمثابرة عليه، والالتزام بما تتصف به الفتاة المسلمة طالبة العلم بالآداب الإسلامية والخلق القويم.

وقالت الطالبة نورا المؤمن من الثانوية الخامسة بسيهات في كلمة الطالبات المتفوقات : يطيب لي اليوم ان أهدي تفوقنا إلى معلماتنا المخلصات اللاتي اغدقن علينا سبل العلم والمعرفة، وإلى مدارسنا التي أحاطتنا باهتمامها ورعايتها وذللت لنا الصعاب لتحقيق مرادنا، وإلى والدينا الكريمين اللذين صنعا لنا ظروف النجاح وهيئآ لنا مناخ التفوق، وإلى وطننا الغالي لما قدمه لنا في مجال العلم والتعليم، فباسمي وباسم زميلاتي المتفوقات نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والعرفان للجميع، وفي الختام نعدكم ببذل أقصى الجهود لتحصيل العلم والتحلي بالخلق الكريم).

بعدها انطلقت مسيرة تكريم الطالبات المتفوقات على مستوى مكتب التعليم والحاصلات على نسبة100% للمرحلتين المتوسطة والثانوية بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)