تعليم القطيف يكرّم لجنة المناسبات والعلاقات العامة

تعليم القطيف يكرّم لجنة المناسبات والعلاقات العامة

التعليم السعودي – واس : كرّم مدير مكتب التعليم في محافظة القطيف عبدالكريم العليط، أمس، أعضاء لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب، وذلك بمقر قاعة المناسبات بالمكتب.
وأشاد العليط في كلمته خلال الحفل، بالجهود التي بذلت من الجميع خلال العام الدراسي 1438/ 1439هـ ، والتي تزامنت مع إنجازات المكتب للعام الحالي، مطالبًا ببذل المزيد وتكثيف الجهود للارتقاء وتقديم ما هو أفضل في العام الدراسي.
وأكد أن المكتب واكب تطلع وزارة التعليم لتحقيق رؤية 2030، وتحقيقه 200 منجز محلي وخارجي، لافتًا النظر إلى أن ذلك جاء بفضل الله تعالى ثم دور العاملين في التعليم لتحقيق هذه الرؤية وفق الجهود المتعاونة والمتكاملة والعمل والمساهمة الفاعلة لتحقيقها من خلال التخطيط والإعداد الجيد وتطبيق البرامج الوزارية التي تسهم في نمو النهضة التعليمية والدور الريادي.
من جانبه، ثمّن المساعد للشؤون التعليمية علي بن عبدالله الشهري، جهود أعضاء لجنة المناسبات التعليمية، مؤكدًا أن التكريم يأتي سعيًا من المكتب في تطبيق الجودة الشاملة وتهيئة بيئة تعليمية محفزة للإبداع والتميز لدى الأعضاء في اللجان العاملة بالمكتب، عاداً التكريم تشجيعًا لهم نظير الجهود والعطاء الذي بذل خلال العام الدراسي.
بدوره، ثمّن رئيس لجنة المناسبات حسين بن سعيد الصيرفي، هذا التكريم، مقدمًا شكره إلى مدير المكتب والمساعدين والمشرفين لما قدموه من دعم على مدى عام كامل، ظهرت فيه ثمار دعمهم في الأنشطة المختلفة، والذي انعكس إيجابًا على نجاح حفل الطلاب المتفوقين، وحفل أبناء شهداء الواجب والمعلمين المتوفين وحفل المعلمين المتميزين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)