«تعليم القطيف» يوفر حافلات لنقل طلاب (التوبي) قريبا

«تعليم القطيف» يوفر حافلات لنقل طلاب (التوبي) قريبا

التعليم السعودي : أكد مكتب التعليم بمحافظة القطيف على لسان مديره عبدالكريم العليط أن الوحدة المختصة في مكتب تعليم المحافطة تتابع مع الجهات المعنية بالنقل المدرسي، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، توفير المواصلات لطلاب المتوسطة والثانوية بالتوبي، مشيرا الى حرص الجميع على تأمين ذلك في أقرب فرصة وفق الأنظمة المنظمة لذلك. وكان أولياء أمور طلبة مدرستي زيد بن أرقم المتوسطة والقبلتين الثانوية ببلدة التوبي التابعة لمحافظة القطيف قد أبدوا تخوفهم جراء عدم توفر مواصلات، بعد نقل الطلاب الى مدارس جديدة في حي آخر بالمحافظة.

وأشاروا إلى أن تنفيذ قرار النقل خلال الأسبوع الماضي جاء دون توفير حافلات للطلبة، وأن الموقع الجديد يبعد عدة كيلو مترات عن بلدة التوبي، حيث وقع اختيار مكتب تعليم القطيف على مدرسة القطيف الثانوية بحي الوسادة لتكون المحطة التعليمية البديلة.

وأشاد غالب الفلفل عبدالله الناصر بخطوة نقل الطلاب من مدارس مستأجرة الى حكومية، لكنه في المقابل أبدى قلقه لعدم توفر مواصلات للطلاب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>