تعليم الكبار لمكتب تعليم النهضة يحتفى باليوم العربي لمحور الأمية

تعليم الكبار لمكتب تعليم النهضة يحتفى باليوم العربي لمحور الأمية

التعليم السعودي – متابعات : رعت مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنات الاستاذة فتح بنت عبدالله العرفج، برنامج الاحتفال باليوم العربي لمحو الأمية 2020 الاربعاء الماضي من تنفيذ مدارس تعليم الكبار ومراكز الاحياء المتعلم التابعة لمكتب التعليم بالنهضة، وأقيم الاحتفال على مسرح مدارس الجامعة التطبيقية في حل الرمال، وعدد كبير من القيادات في إدارة التعليم.

واثنت مساعد المدير العام لتعليم بمنطقة الرياض لتعليم البنات أ. فتح العرفج، خلال كلمته على جهود إدارة تعليم الكبار للبنات ورئيسة الوحدة في مكتب التعليم بالنهضة ومدارس تعليم الكبار ومراكز الحي المتعلم التابعة لمكتب التعليم بالنهضة لجهودهم في القضاء على الأمية ومواكبة العصر لما فيه خير لهذا الوطن المعطاء.

وأكدت العرفج، على اهتمام القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، على ما يقدمونه من جهود كبيرة للتعليم عامة ولمحو الأمية خاصة.

وتخلل البرنامج نماذج حية لطالبات تعليم الكبار ونماذج لطالبات من ذوي الإعاقة الحركية والسمعية تجاوزن هذه الاعاقات وتقارير عن الاحياء المتعلمة ونماذج من متدربات هذه الاحياء عرضن تجاربهن ومدى استفادتهن من البرامج والدورات التدريبية المقامة في الاحياء المتعلمة، وفي ختام البرنامج اتجه الجميع للمعرض المصاحب للبرنامج من مخرجات مراكز الأحياء المتعلمة في المنطقة التي نالت استحسان الحضور وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)