تعليم الليث والقنفذة تبدأ استقبال المرشحات

تعليم الليث والقنفذة تبدأ استقبال المرشحات

التعليم السعودي – متابعات : تبدأ اليوم، إدارة تعليم الليث والقنفذة في استقبال المعلمات المرشحات للتدريس للعام الدراسي 1439/ 1440، وإجراء المقابلات الشخصية لهن.

وتستقبل إدارة تعليم الليث 42 مرشحة اعتبارا من اليوم وغدا بمقر مبنى الشؤون التعليمية للبنات رقم (1) من الساعة 8 صباحا وحتى 1:30 ظهرا، فيما تستقبل إدارة تعليم القنفذة 184 مرشحة بمبنى التدريب التربوي النسوي بحي الخالدية من اليوم وحتى بعد غد.

وطالب المتحدث الرسمي بتعليم الليث محمد بن ختيم المالكي، المرشحات بضرورة الدخول على نظام المقابلات الشخصية لتسجيل موعد المقابلة مسبقا، وذلك على الرابط: nt.gta.moe وإحضار الأوراق والمستندات المطلوبة مع الأصول للمطابقة، وهي 2 ملف علاقي أخضر، و3 صور من الهوية الوطنية ومن وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي أو الدبلوم التربوي، ومعادلة الشهادة من الخدمة المدنية لمن هن متخرجات من خارج المملكة، وإخلاء طرف أو قرار فصل أو إنهاء خدمة لمن سبق لهن العمل في القطاع الحكومي أو الخاص وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)