تعليم الليث يتسلم 13 مشروعاً تعليمياً

تعليم الليث يتسلم 13 مشروعاً تعليمياً

التعليم السعودي : أنهت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في إدارة شؤون المباني استلام ( ١٣) مشروعاً تعليمياً مع بداية عام ١٤٣٧هـ وحتى الآن ، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من ( 50 ) مليون ريال .
وأوضح مدير شؤون المباني بإدارة التعليم المهندس عبدالله بن مصنف اليزيدي أن العمل لازال جاريا خلال إجازة الصيف لاستلام مشروعات تعليمية أخرى , مؤكدا أن إدارة تعليم الليث ماضية في التخلص من المباني المستأجرة – بعون الله تعالى – خلال السنوات المقبلة وأن نسبة المباني الحكومية المتوقعة مع بداية عام ١٤٣٨هـ ستصبح ٨١ % ، فيما ستكون النسبة المتوقعة للمباني المستأجرة ١٩% .
وأشاد اليزيدي بالمتابعة المستمرة من مدير التعليم مرعي بن محمد البركاتي، وجهود كافة زملائه المهندسين في الإدارة وحرصهم المتواصل لإنهاء جميع المشروعات التعليمية الجاري تنفيذها حالياً وتذليل العقبات والعوائق أمام المقاولين وتأهيل المباني القائمة ورفع مستوى أدائها .
وقال ” اليزيدي ” : إن هذه المباني تأتي في إطار التوجهات الحالية للوزارة، التي تقوم على تأسيس منشآت تربوية تعليمية منتجة وحاضنة وجاذبة لممارسة البرامج والفعاليات والأنشطة العلمية وفقاً للأهداف التربوية التي ستسهم في إعداد جيل قادر على التفاعل مع متغيرات العصر في إطارها الإيجابي لصالح الوطن والمواطن، وستكون مخرجاتها بإذن الله قادرة على تحقيق الأهداف والتوجهات المستقبلية التي تلبي طموحات القيادة الرشيدة .
وبين أن المباني التعليمية التي تم استلامها هي ثانوية أضم للبنات وروضة غميقه وابتدائية ومتوسطة المستنقع للبنات وثانوية الشواق للبنات وابتدائية الشاقة الثانية للبنات ومتوسطة وثانوية المجيرمة للبنات وابتدائية أحد بدقم العويد للبنين وابتدائية الفروخيه للبنات وابتدائية المطحيسة للبنات وابتدائية حفار الثانية للبنات ومتوسطة وثانوية محمد بن عبدالوهاب بالمجيرمة للبنين وابتدائية كساب للبنات وابتدائية عين جالوت للبنين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)