تعليم الليث يختتم أولمبياد النشاط الطلابي بتكريم ١٣٦ طالباً

تعليم الليث يختتم أولمبياد النشاط الطلابي بتكريم ١٣٦ طالباً

مدونة التعليم السعودي – واس : اختتمت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلةً في قسم النشاط الطلابي بنين اليوم، فعاليات أولمبياد النشاط الطلابي للعام الدراسي ١٤٤٣هـ، بحضور محافظ الليث عمران الزهراني، وعدد من القيادات التعليمية.
وجرى خلال الحفل تكريم (١٣٦) طالبًا فائزًا، والمدارس الحاصلة على المراكز الأولى، والجهات الداعمة والراعية للمسابقة.
وأكد مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد النعيري أهمية النشاط الطلابي كأحد البرامج الداعمة للمنهج الدراسي، والمؤثرة بشكل إيجابي في بناء الشخصية الإيجابية للطلاب، كما يقوم على صقل المواهب والقدرات، واستثمار طاقات الطلاب وخبراتهم وإبداعاتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مبينًا أن التكريم يأتي احتفاءً بنماذج مشرفة من مخرجات العملية التعليمية.
ويهدف الأولمبياد إلى الكشف عن قدرات وإمكانات الطلاب، مبينًا أن مسابقات الأولمبياد وصلت إلى ٣٦ مسابقة ثقافية وعلمية وثقافية وفنية وكشفية ورياضية وتطوعية، تتناسب مع ميول الطلبة واهتماماتهم وتلبي رغباتهم، وتعمل على صقل قدراتهم ومواهبهم، فيما حكمها ٦٠ محكمًا، وشارك فيها أكثر من ١٥٠٠٠ طالب.
وعلى صعيد متصل، ‏دشن محافظ الليث المعرض المصاحب لحفل التكريم، الذي جرى خلاله عرض نبذة تعريفية عن الأولمبياد ومراحل تنفيذه، بجانب أبرز مشاركات وأعمال الطلاب المتميزة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)