تعليم الليث يدرب 51 معلمًا جديدًا على برنامج التخطيط للفهم

تعليم الليث يدرب 51 معلمًا جديدًا على برنامج التخطيط للفهم

التعليم السعودي : – واس – أطلقت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في قسم التدريب التربوي، اليوم البرنامج التدريبي : التطوير المهني للمعلمين الجدد ” التخطيط للفهم ” ممن صدر قرار تعيينهم للتدريس في تعليم الليث للعام الدراسي 1436هـ / 1437هـ والبالغ عددهم 51 معلمًا , وذلك بمركز التدريب التربوي “بنين”.
ورحب مدير التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، بالمعلمين الجدد ، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم التربوية والتعليمية بكل جد واجتهاد وإخلاص ومثابرة.
من جهة أخرى أوضح رئيس قسم التدريب التربوي محمد الحسني، أن مشروع” التخطيط للفهم ” الذي يستمر لخمسة أيام من المشاريع الرائدة التي تهدف إلى تهيئة المعلمين الجدد للعمل في المدارس، من خلال استكمال الجوانب التطبيقية والنظرية التي تتوافق مع رؤية الوزارة وتوجهاتها، لتحقيق متطلبات العمل في البرامج والمشاريع التطويرية في الوزارة.
وأضاف أن البرنامج يهدف إلى بناء منظومة مهنية متكاملة لتهيئة المعلمين الجدد للعمل التربوي والتعليمي في الميدان ، وبناء الاتجاهات الإيجابية ، وتنمية الولاء نحو مهنة التعليم ، وإكساب المعلم المهارات التربوية، والتعريف ببيئة التعليم وأنظمته المختلفة، ومد المعلمين والمعلمات بالخبرات والمعارف والمعلومات اللازمة , وضمان مستوى معين من الأداء المهني المطلوب داخل القاعات الدراسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)