تعليم المخواة يحتفي بمنسوبيه المتقاعدين

تعليم المخواة يحتفي بمنسوبيه المتقاعدين

التعليم السعودي : احتفت ادارة تعليم المخواة مساء أمس, بتكريم 96 من منسوبيها المتقاعدين من معلمين وموظفين عرفاناً وتكريماً لهم على ما قدموه خلال فترة عملهم في التعليم, بحضور وكيل محافظة المخواة محمد صالح العويفي ومدير ادارة التعليم بالمخواة علي بن خيران مفرح الزهراني ومساعديه لشؤون البنين والشؤون المدرسية ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين وقادة المدارس, وذلك بمسرح الإدارة .
وأثنى مدير تعليم المخواة في كلمة لع خلال الحفل المعد بهذه المناسبة, على المتقاعدين مقدماً شكره لجهودهم التي بذلوها لخدمة الدين والوطن, داعيا الله أن يكون ما بذلوه عملاً صالحاً في موازين حسناتهم ومثمنا جهود القائمين على تنظيم الحفل وحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال لزملائهم المتقاعدين .
فيما ألقى المعلم ناصر عبدالله الغامدي, كلمة المتقاعدين عبر فيها عن الشكر لإدارة التعليم على ما أبدته من دعم ومساندة وتدريب لهم خلال عملهم, مؤكدين أن الاحتفاء بهم ما هو إلا استكمال لما تقدمه الإدارة من دعم وتقدير لمن بذل جهده في رفعة وخدمة هذا الوطن الغالي.
من جانبه, أشاد وكيل محافظة المخواة في كلمة له, بجهود الإدارة وتميزها في الاحتفاء بمتقاعديها, معبرا عن تهنئته للمتقاعدين على ما بذلوه من جهود خلال خدماتهم ومتمنياً لهم حياة سعيدة في قادم الأيام .
عقب ذلك, شاهد الحضور عرض مسيرة عطاء ولمسة وفاء من المحتفى بهم .
وفي ختام الحفل, تم تكريم المتقاعدين بالدروع والهدايا التذكارية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)