تعليم المخواة يصرف أكثر من ثمانية ملايين ريال لمستحقي نقل الطلاب ومكافآت ونفقات متنوعة

تعليم المخواة يصرف أكثر من ثمانية ملايين ريال لمستحقي نقل الطلاب ومكافآت ونفقات متنوعة

التعليم السعودي :أودعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة ممثلة في قسمي الشؤون المالية وخدمات الطلاب أكثر من 8.000.000 ريال في حسابات متعهدي نقل الطلاب وحسابات الطلاب والطالبات , بالإضافة إلى مكافآت نهاية خدمة وبدل ترحيل ونفقات أخرى متنوعة .
وأوضح مدير التربية والتعليم بالمخواة علي بن خيران الزهراني أن المبلغ الذي تم إيداعه في حسابات الطلاب والطالبات كمكافآت متنوعة بلغ 5.600.000 ريال وبلغت مستحقات متعهدي نقل الطلاب نحو 1.600.000 ريال , فيما بلغ ما سيتم صرفه لبدل الترحيل ونهاية الخدمة 1.400.000 ريال , مشيراً إلى أن هذه المستحقات تأتي إضافة إلى ما تم صرفه خلال الشهر المنصرم من نفقات متنوعة .
وأكد حرص الأقسام المختصة بالإدارة على رفع مستحقات المستفيدين في حينها , حيث تتواصل الإدارة حالياً مع الإدارات المعنية بالوزارة لصرف باقي المستحقات المالية ، مثمناً جهود القائمين على نظام المكافآت والإعانات من منسوبي الإدارة وقسم خدمات الطلاب والطالبات والشؤون الإدارية والمالية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)