تعليم المخواة يعتمد سبعة أندية موسمية لهذا العام

تعليم المخواة يعتمد سبعة أندية موسمية لهذا العام

التعليم السعودي : اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران الزهراني, سبعة أندية موسمية لهذا العام, وتسخير جميع الإمكانيات لإنجاح برنامج “إجازتي صيف سعيد ووقت مفيد” .
وبدأت الأندية الموسمية الُمقامة حالياً بمدرستي عاصم بن أبي النجود التابعة لمكتب تعليم الحجرة، ومدرسة ابن القيم التابعة لمكتب تعليم غامد الزناد، ومدرسة تحفيظ قلوة للبنات اليوم, في استقبال مرتاديها، فيما تواصل أندية الحي بمدارس العزيزية وابن سيناء بقطاع البنين ومجمع الفيصلية بالمخواة ومجمع غامد الزناد للبنات, تقديم برامجها وفعالياتها المنوعة لمرتادي تلك الأندية.
وأفاد مدير تعليم المخواة أن الأندية الموسمية ستتم الاستفادة منها بشكل أكبر في ظل التدوير من خلال تقسيم فترة الإجازة إلى فترتين الأولى تنتهي في الـ 16 من شهر شوال القادم، والثانية تنطلق في الفترة من 16 وحتى الـ 22 من ذو القعدة لهذا العام .
من جانبه أبان مدير النشاط الطلابي بتعليم المخواة علي بن عبدالله الغامدي, أن فكرة تدوير الأندية الموسمية وتوزيع الفترات تجربة مبتكرة من الإدارة لمعالجة مشكلة الاحتياج مقابل قلة عدد الأندية, وكذلك لطول الفترة التي قد تصيب العاملين بالملل، مشيراً إلى أنه جرى استحداث أربعة مسارات للعمل في الأندية تتنوع بين الترفيهي والتوظيف والتطوع والسياحة لتقدم الأندية الموسمية خدماتٍ جديدة بعيداً عن روتين الأندية في الترفيه، وتفعيل التطوع، ومساعدة الشباب على العمل التوظيف والاهتمام بالسياحة كرافد اقتصادي يتناغم مع رؤية 2030م وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)