تعليم المدينة المنورة يحصد فضيتي وبرونزية جائزة الأداء الحكومي المتميز

تعليم المدينة المنورة يحصد فضيتي وبرونزية جائزة الأداء الحكومي المتميز

التعليم السعودي : حصدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة, فضيتي وبرونزية جائزة سمو أمير المنطقة للأداء الحكومي المتميز في دورتها الرابعة في ثلاثة فروع وهي الفضية في أنظمة الجودة وفضية خدمة وتوظيف المرأة والبرونزية في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة .
جاء ذلك في حفل تكريم الفائزين بجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز، الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة أمس الأول بقاعة المؤتمرات والمناسبات الكبرى بجامعة طيبة .
وتنافس على هذه الجائزة, عدد من الجهات الحكومية، سعياً من الجائزة لإحداث نقلة نوعية في الأداء والنتائج والارتقاء بالأداء الحكومي بالمنطقة وجعل منطقة المدينة المنورة رائدة في مجال الأداء المؤسسي المتميز والخدمات الحكومية .
من جهته, هنأ مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم, منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة وإدارة الجودة الشاملة والشؤون التعليمية ( بنين ) ممثلة في إدارة التربية الخاصة والشؤون التعليمية (بنات )، مؤكداً أن هذه الجوائز هدفت إلى تحفيز مختلف القطاعات على تحقيق أعلى مستويات الجودة ورقي الخدمة التي من الواجب أن يحظى بها المستفيدين عند مراجعتهم لأي جهة حكومية تقدم خدماتها المباشرة للمواطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)