تعليم المدينة المنورة يختتم أعمال ملتقى “أسرتي سر وقايتي”

تعليم المدينة المنورة يختتم أعمال ملتقى “أسرتي سر وقايتي”

التعليم السعودي – واس : اختتمت إدارة تعليم المدينة المنورة اليوم، ممثلة في الشؤون التعليمية (بنات) – وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع “ارتقاء”- وإدارة الشؤون الصحية المدرسية، أعمال الملتقى الافتراضي “أسرتي سر وقايتي” الذي نُظم بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة.
وهدف الملتقى إلى تهيئة المجتمع المحلي وأولياء الأمور للعودة الحضورية الأمنة للدراسة، ونشر الوعي الصحي بين الأسر، حيث تناول الملتقى العديد من المحاور التي قدمها عدد من المسؤولين والمختصين في القطاع التعليمي والقطاع الصحي، تضمنت لقاءً حوارياً مع المشرف العام على مراكز لقاحات كورونا بالمدينة الدكتور عمار الرديعان، ومديرة إدارة الشؤون الصحية المدرسية فاطمة الصيدلاني.
كما قدمت المشرفة في إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي مها الحربي خلال الملتقى، عرضاً عن “التهيئة النفسية والاجتماعية للعودة الآمنة للمدرسة”، بالإضافة لعرض بعنوان “صحتي في مدرستي” قدمه مدير إدارة الصحة المدرسية بالصحة العامة الدكتور فيصل خليل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)