تعليم المدينة المنورة يختتم البرنامج التدريبي لنظام “فارس”

تعليم المدينة المنورة يختتم البرنامج التدريبي لنظام “فارس”

التعليم السعودي : اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة مؤخراً, البرنامج التدريبي لمنسوبي إدارة شؤون الموظفين بأقسام (الرواتب – التوظيف – خدمة الموظف ), عن نظام فارس، بمشاركة 30 موظفاً.
وأوضح مدير مركز فارس بتعليم المدينة أحمد معشي, أن البرنامج الذي استمر خمسة أيام, هدف إلى تدريب منسوبي إدارة الموظفين في تلك الأقسام وموظفي خدمة المستفيد عن أهم مزايا نظام فارس، التي تأتي في إطار التطوير العملي والتقني للموظفين وتحديث المعلومات لديهم وزيادة كفاءة الأداء والحفاظ على المركز المتميز الذي حصلت عليه الإدارة في جائزة الوزارة للتميز الإداري .
وأبان أن الإدارة تسعى من وراء تنفيذ هذه الورشة والدورات التدريبية إلى إيصال المتدرب إلى المستوى الذي يؤهله لاستخدام نظام فارس في تطبيق المنافسة العامة في مجال عمله وتخصصه بكل تميز واقتدار، مشيراً إلى أنه جرى خلال الدورة إبداء بعض الملاحظات التي رصدت على البرنامج والإجابة على بعض الاستفسارات وحل الإشكالات التي تسبب عرقلة الأداء في بعض مهام النظام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)